منتدى شباب بيت لحم
نكت  مضحكة ههههههههههههههههههههه 900725299
منتدى شباب بيت لحم
نكت  مضحكة ههههههههههههههههههههه 900725299
منتدى شباب بيت لحم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب بيت لحم

منتدى شباب بيت لحم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءراديو خاص بمنتدى شباب بيت لحم /يمكنك الدخول من هنا/بث تجريبي
اعضاءنا الكرام يمكنكم الاستماع الى راديو همسات من خلال الدخول الى الرابط التالي:http://abcde.listen2myradio.com/

نكت مضحكة ههههههههههههههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
أميرة فلسطين
عضو نشيط
عضو نشيط
أميرة فلسطين

الابراج : الجدي عدد المساهمات : 117
المزاج : رايقة

نكت  مضحكة ههههههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: نكت مضحكة ههههههههههههههههههههه   نكت  مضحكة ههههههههههههههههههههه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2009 7:38 pm

نكت.....عال......ماشي...هي هي هي هييييه
* مرة واحد غبي ماشي في الشارع لقي واحد صاحبه قاله شو اخبارك يا علي شكلك اتغير على الاخر .. الثاني رد عليه بس انا مش علي .. الاول قاله وكمان غيرت اسمك!!

* سكران ماسك الجاجة تبعته.. قاعد يضرب فيها يضرب فيها , ويقولها: كل يوم بيض بيض مفيش جبنه ؟!

* واحد مسطول بيسأل مرته هو لما بنفتح باب الحمام اللمبة بتضوي؟ قالت له لا.. قالها اذا أنا عملتها في الثلاجة...

* واحد بقول لصاحبه : استشهد اخي في الحرب . الثاني كيف ؟ اجابه : كان يقود طائرة هوليكبتر فشعر بالبرد.. راح وقف المروحة ..

* محشش وقفه المدرس وقلو اكتب رقم 11 ... كتب واحد ... وسأل المدرس الواحد الثاني على اليمين والا على اليسار؟

* مرة واحد سأل صاحبه ايش اسم رونالدو الشخصي فقاله صالح ... قاله كيف عرفت ... قاله سمعت المعلق قبل شوي بيقول مخالفة لصالح رونالدو...

* واحد مسطول دخل على مطعم بنص الليل قالهم: شو في عندكم؟ قالوله: سكّرنا... قالهم: جيبولي اثنين سكّرنا مع شيبس وبيبسي ..

*واحد ضايع بيسأل واحد ماشي في الشارع شو اسرع طريق اروح فيها على المستشفى ؟؟ قاله غمض عيونك واقطع الشارع !!! ..

*واحـدة بتقـول لزوجهـا : ياريتـنـى جريـدة علشـان اكـون فـى ايدك كـل يـوم ,قال لـها : ياريتك نتيـجة اغيـرك كـل ســنــة .

*واحـد قـال لابـوه بابا هو صحيــح الحـب اعمـى رد ابـوه : بـص لامـك وانت تـعـرف .

*مـسـطـول بيقـول احـسـن خمـس اشـياء فـى الدنيـا همـا ثـلاثـة : النــوم , والاكــل !!

*واحـد معـاه ارنـب وبدو يعـرف هـو ذكـر ولا انـثـى ؟ سـآل واحـد مسطـول ؟رد المسطـول وقـال : اتـركـه اذا هـرب فهـو ذكـر واذا هـربـت فهـي انـثــى .

*اثنين مسـاجيـن محكـوم عليهـم بالاعـدام واحـد منـهم حـاقـد جـدا ,يوم الاعـدام سآلوا الاول : نـفـسـك بأيش ؟ قـال نـفـسـى اشـوف امـى . سآلوا الحاقـد , انـت نفسـك بأيش ؟ قـال : نفـسى صـاحبـى ما يشـوفـش امــه .

*واحـد بيقـول لابـوه : مـدة رخـصـتـي انتهت , رد عليـه ابوه : من كتر دورانـك فـى الشـوارع .

*كمبيوتـر قال لكمبيوتـر انتـي طالــق .. قـالت : يالهوى .. والســي دي اللي فـى بطنــي .

*واحد قروي ضيع حماره ، رجع الى البيت وهو زعلان وقال لمراته ـ ضاع مني الحمار ، فردت مراته ـ لا تزعل دخلتك علينا تساوي مئة حمار .

*جندي عربي عاد من جبهة القتال وهو يرفع اصبعين عاليا ،علامة النصر ، فسألوه ؟. انتصرنا .. فقال ـ لا بقينا أثنين.

*شاب سكرجي يقف امام المرآة ويقول ، آه لقد اصبحت ختيار وشعري شاب ، فدخل ابوه وقال ، كم مرة قلت لك لا تقف عند صورة جدك وتتكم معاه.

*واحد بيقول لمراته ... انا اليوم بدي رومانسية في البيت ... راحت الزوجة سألت امها : شو يعني رومانسية ؟؟ الام : مش عارفة بس احتياطى إنقعي الرز.

*مسطول يسال اليوم سبت ولا أحد ؟ قالوله الاثنين : قال ماشاء الله كلهم مجتمعين؟
*غبي سافر مع صحابه وطول الطريق للمطار وهو يردد : يا ليت جبت التلفزيون .. يا ليت جبت التلفزيون ولما وصل للمطار قالوله صحابه : ازعجتنا شو مالو التلفزيون , قال : جوزات السفر فوقه .
*فيه واحد يسأل واحد غبي بقوله اذا عرفت شو معي بالكيس بعطيك منه سمكة... رد عليه الغبي وقاله بحر.

*بخيل دخل الحمام ولم يخرج لانه مكتوب على باب الحمام من الداخل ادفع.

*مرة واحدة حامل ابنها الصغير بيسالها شو اللي ببطنك هذا يا ماما قالتله : هذا اخوك يا حبيبي . تاني يوم في المدرسة المدرس ساله : انت عندك اخوات ؟ قاله : كان عندي واحد بس ماما اكلته.

*واحد متجوز وقاعد في البيت وبيطلع كتير في عقد الزواج ، زوجتة قالت له: "بتطلع في عقد الزواج ليش يا حبيبي ؟ قالها " مش عارف يا حياتي الماذون كتب تاريخ انتهاء العقد وين.

*وحدة تقول لزوجها : يا ليتني أخذت إبليس ولا أخذتك قالها لا ما يجوز أخو ياخذ أخته.

*غبي سافر لبنان وحضر حفلة للفنان رامي عياش ولمن سمع رامي بغني اغنية "بحطها ع راسي من فوق" قام ورفع إيده ويصرخ:عرفتها عرفتها..الطاقية .

*واحد ومراته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب ورقة صحيني الساعة 6:30 علشان عندي شغل ، وحط الورقة على السرير ونام صحي الساعة 10:00 فلقي ورقة مكتوب عليها الساعة 6:30 يلا إصحى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نكت مضحكة ههههههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت مضحكة